صحيفة عكاظ: توكل كرمان حوثية وانقلابية والأخيرة ترد بهجوم لاذع على السعودية

صحافة| المراسل نت:

شنت صحيفة عكاظ السعودية هجوما لاذعا على القيادية بحزب الاصلاح والحائزة على جائزة نوبل توكل كرمان على خلفية هجوم الأخيرة على الشرعية.

وقال الصحيفة أن كرمان أثبتت “أنها داعمة للانقلاب في محاولاتها المستمرة النيل من الشرعية والتحالف العربي، الذي يسعى لإنقاذ اليمن” وبررت الصحيفة اتهامها لكرمان بسبب التغريدات التي نشرتها في صفحتها بتويتر والتي قالت الصحيفة انها انتقدت “الشرعية اليمنية والتحالف العربي اللذين ساهما في إرساء الأمن في اليمن”.

وكتبت كرمان عدة تغريدات مهاجمة التحالف والشرعية على خلفية اهمال جرحى المقاومة وقالت في احداها “أيتها الشرعية الشوهاء والتحالف الأرعن افعلوا شيئاً للجرحى لتستحقوا ذرة من الاحترام”.

وفي تغريدة أخرى قالت كرمان مخاطبة التحالف والشرعية: “أيها التحالف الأعرج والشرعية الشوهاء : بلد دون إغاثة عوائل الشهداء دون رعاية وجرحى دون علاج ، الحرب ليست قصف دون تبعات”.

من جانبها وصفت الصحيفة السعودية كرمان بـ”الطاتشة” التي “كانت بالأمس داعمة للتحالف العربي والشرعية وسرعان ما غيرت مواقفها وأظهرت حقيقتها لمختلف شرائح المجتمع اليمني، بدعمها للحوثي والرئيس المخلوع”.

وبالغت الصحيفة في الهجوم على كرمان قائلة انها “ترتبط مع الرئيس المخلوع والحوثيين بعلاقة وطيدة منذ سنوات وبرزت في أحداث 2011، كانت تقف وراء إدخال الحوثيين إلى صنعاء على أنهم ثوار ومنحهم مخيمات أطلقت عليها حينها بمخيمات الصمود، وأزدهرت هذه العلاقة بعد سيطرة الميليشيات الانقلابية على صنعاء وقيام الحوثيين بإجبار أنصار المخلوع بإعادة منزل توكل” حسب ما جاء في الصحيفة.

من جانبها ردت الناشطة الاصلاحية توكل كرمان على اتهامات الصحيفة معلقة على الخبر بالهجوم على السعودية عندما قالت :”صنعت علي صالح في حين ثرت مع رفاقي عليه وحاورت وتحاور الحوثي سراً وعلانية وتتهمني بالتحالف معه، شر البلية مايضحك”.

 

(611)

الأقسام: الاخبار,هاشتاق

Tags: ,,,,,,,