تقدم غير مسبوق للحوثيين في الجوف بالسيطرة الكاملة على منطقة صبرين وما وراءها | التفاصيل الكاملة

الجوف| المراسل نت:

حققت قوات الحوثيين والجيش المتحالف معهم تقدماً كبيراً ومفاجئاً وسط انهيار كبير في صفوف قوات هادي الموالية للتحالف بقيادة السعودية.

وأفاد مراسل المراسل نت أن التقدم الذي حققه الحوثيون اليوم الاثنين غير مسبوق وذلك في مديرية خب والشعف بعد تقدمهم البسيط امس الاحد.

وبحسب مراسل المراسل نت سيطر الحوثيون على منطقة صبرين بالكامل والكحيل وتقدموا من العقبة وصولا إلى شرق قرن جدعان وجبال شيحاط.

ونقل مراسل الموقع عن مصدر قبلي أنه يتوقع ان يسيطر الحوثيون اليوم على مناطق جديدة حيث يواصلون التقدم فيما تتراجع قوات هادي التي شعرت ان التحالف غير جاد في تغطية المعارك عبر الطيران الحربي.

وفي ذات السياق سقطت طائرة من طراز اباتشي تابعة للتحالف في منطقة واقعة بين محافظتي مأرب والجوف لدى تغطيتها لمعارك جرت في بئر المرازيق بمديرية خب والشعف التي سهدت السيطرة الكبيرة للحوثيين اليوم.

وكانت قوات الحوثيين والجيش المتحالف معهم قد سيطرت أمس الاحد على مواقع تابعة لقوات هادي والاصلاح في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف قبل ان يتقدموا اليوم بشكل واسع فيما وجهت اتهامات لطيران التحالف بتوجيه غارات غير فعّالة في اطار تغطيته الجوية للمعارك.

 

(346)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار