قيادات الصف الأول بقوات هادي تتلقى ضربة موجعة في الجوف

الجوف| المراسل نت:

تعرضت قوات هادي اليوم الجمعة 5اغسطس/آب لضربة موجعة على يد الجيش اليمني والحوثيين علاوة على فشل الهجوم على مديرية الغيل بمحافظة الجوف.

وأوضحت المصادر الميدانية أن قوات هادي وقيادات الصف الأول هاجمت مواقع الحوثيين والجيش في مديرية الغيل غير أن الهجوم فشل وأدى لمقتل واصابة عدد من القيادات الموالية للتحالف العسكرية والحزبية.

وبحسب تلك المصادر تعرض للإصابة اللواء امين الوائلي قائد المنطقة العسكرية السادسة والعميد عبدالله ضاوي قائد اللواء 127 فيما قتل رئيس الدائرة الاعلامية لحزب الاصلاح بالجوف وهو مبارك العبادي.

العميد عبدالله ضاوي الذي تعرض للاصابة تقول المصادر ايضا ان نجله “عمار عبدالله ضاوي” قتل في المعركة وابن شقيقه “ضرار محمد ضاوي” إضافة الى 10 من القيادات الميدانية الصغيرة.

 

الجوف: الحوثيون يتقدمون في خب والشعف ومقتل قيادي بالإخوان في الغيل

الجوف| المراسل نت:

حقق الجيش اليمني والحوثيون تقدما ملحوظا في مديرية خب والشعف بالتزامن مع فشل هجوم لقوات هادي والاصلاح على مديرية الغيل بالجوف.

وأفادت مصادر محلية ان الجيش والحوثيين تقدموا من منطقة الخنجر وسيطروا على التبة الحمراء في منطقة صبرين بمديرية خب والشعف واوفعوا قتلى في صفوف قوات هادي والاصلاح التي انسحبت الى المواقع الخلفية.

وفي الجوف ايضا قتل القيادي التنظيمي بجماعة الاخوان او مايعرف بحزب الاصلاح في اليمن وهو مبارك العبادي احد القيادات التنظيمية البارزة بمحافظة الجوف الى جانب عدد من قوات هادي والاصلاح في مواجهات مع الحوثيين الذين صدوا هجوما على مواقعهم في مديرية الغيل.

(622)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري