حلب: الطيران السوري والروسي يحرق مواقع سيطر عليها المسلحون ومقتل 800 مسلحا

أفاد الإعلام الحربي السوري بأن الطائرات الحربية الروسية والسورية تشن سلسلة غارات على مواقع المسلحين وتجمعاتهم في المناطق التي تقدموا إليها جنوب حلب، ولا سيما كلية التسليح التي سويت بالارض، واكد تحقيق إصابات مباشرة في صفوف هؤلاء المسلحين. واشار الى ان هناك طريقا سالكة باتجاه الأحياء التي يسيطر عليها الجيش السوري داخل مدينة حلب. 

وافاد الاعلام الحربي كذلك بأن المسلحين وبعد سقوط أكثر من خمسمئة قتيل وآلاف الجرحى في صفوفهم استطاعوا فتح ممر عسكري ضيق  يستهدفه الجيش السوري  بالوسائط النارية المختلفة.

ونقل الاعلام الحربي عن مصدر كردي بأن الوحدات الكردية بالشيخ مقصود والسكن الشبابي جاهزة لمواجهة الهجمة الارهابية على حلب.

مراسل قناة الميادين في حلب أكد وقوع نحو 800 قتيل في صفوف المسلحين داخل كلية التسليح التي استمرت ثلاثة أيام. وقال إن الاحياء الغربية في حلب التي يسيطر عليها الجيش السوري آمنة وغير محاصرة من قبل المسلحين. وأشار إلى غارات سورية وروسية مكثفة على كليات التسليح والمدفعية والفنون الجوية في حلب.

وأوضح أن تقدم المسلحين في كليات المدفعية والتسليح والراموسة لا ينهي الطوق المفروض عليهم، كما أن هذا التقدم لم يخولهم السيطرة على الطرق الاستراتيجية في حلب بسبب السيطرة النارية للجيش.
 إلى ذلك استشهد عشرة مدنيين في  قصف صاروخي للجماعات المسلحة على حيي الحمدانية وصلاح الدين في  حلب.وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب أن مجموعات مسلحة أطلقت عشرات القذائف الصاروخية على حي الحمدانية ما تسبب بإصابة ثلاثة عشر شخصا وخلف أضرارا مادية.

نقلا عن الميادين نت

(107)

الأقسام: الاخبار,مشَاهِد