التحالف يستأنف “اعادة الامل” بمجزرة أبادت أسرتين وراح ضحيتها 30 مدنيا بينهم أطفال في منطقة نهم (صور+الاسماء)

خاص| المراسل نت:

دشن التحالف بقيادة السعودية استئناف عمليات مرحلة “إعادة الأمل” بمجزرة أسفرت عن مقتل وإصابة 30 بينهم أطفال مدنيا اثر غارات لطيران الحالف على سوق تجاري في قرية قرب مركز مديرية نهم شرقي العاصمة صنعاء.

يأتي ذلك بعد أقل من 24 ساعة على تصريحات الناطق باسم التحالف العميد احمد عسيري الذي قال امس السبت ان عمليات اعادة الامل ستنشط مجددا بعد فشل المفاوضات اليمنية

وأفادت مصادر محلية أن الغاراتالتي خلفت عشرات الضحايا اصابت بشكل مباشر محلات مواطن يدعى منصور البهلولي الواقعة في منطقة ذات كثافة سكانية عالية وقرب مخازن لاسطوانات الغاز مما أدى لمضاعفة الخسائر البشرية بفعل اشتعال الغاز وانفجار الاسطوانات.

وأفاد مصدر طبي بمستشفى الشرطة بالعاصمة صنعاء أن المستشفى استقبل 6 من القتلى و7 من الجرحى الذين نقلوا بسيارات الاسعاف وبينهم أطفال.

من جانبه وصف الناشط حزام عاصم ،من أبناء مديرية نهم وهو مناهض للحوثيين، الغارات التي شنها طيران التحالف بأنها جاءت عمدا نافيا وجود اي معدات عسكرية تابعة للحوثيين في السوق المستهدف. 

وحصل المراسل نت على أسماء 11 من القتلى و6 من الجرحى حيث يظهر أن 6 من الضحايا من أسرة واحدة من آل “البهلولي” الذين جرى استهداف محلاتهم بشكل مباشر منهم 4 أشقاء هم أولاد “ضيف الله البهلولي” فيما قتل وأصيب 8 من أسرة أخرى تنتمي الى آل “العقر” حيث قتل ثلاثة منهم واصيب خمسة.

أسماء القتلى:

علي مقبل حمده العذري

احمد حميد البهلولي

واثق منصور البهلولي

ايمن ضيف الله البهلولي

علي ضيف الله البهلولي

مناع ضيف الله البهلولي

فارس ضيف اللة البهلولي

فيصل الشجري

عمار علي ناصر العقر
جمال احمد سعيد العقر
زاهد علي سعيد العقر

أسماء الجرحى:


عرفات احمد صالح العقر
سليم علي علي العقر
خالد يحي صالح العقر
علي يحي عبدالله العقر
يحي سعيد العقر
بدر احمد الشجرى

 

مجزرة المديد نهم (2) مجزرة المديد نهم (3) مجزرة المديد نهم (4) مجزرة المديد نهم (5) مجزرة المديد نهم (6) مجزرة المديد نهم (1)

(369)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,مشَاهِد