حصري| زيارة غير معلنة : وفد المؤتمر في الامارات

خاص| المراسل نت:

علم المراسل نت ان وفد المؤتمر الشعبي العام العالق ضمن قوام وفد صنعاء في العاصمة العمانية مسقط ، قد اجرى زيارة للعاصمة الاماراتية ابوظبي امس الثلاثاء.

الزيارة التي جرت بسرية تامة اثارت العديد من علامات الاستفهام حول طبيعتها واسرارها ، سيما وان المؤتمر الشعبي العام المكون الثاني الى جوار الحوثيين الذي تستهدفه عمليات التحالف الذي تعد الامارات الدولة التي تحتل المرتبة الثانية من حيث المشاركة الفاعلة في التحالف منذ انطلاق الحملة العسكرية على اليمن .

وبينما تحدثت اوساط اعلامية ان الزيارة كانت تهدف الى زيارة السفير احمد علي نجل زعيم المؤتمر علي عبدالله صالح ، كشف مصدر مطلع للمراسل نت ان زيارة وفد المؤتمر الشعبي العام جاءت في اليوم الذي انتهت فيه زيارة اخرى لرئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر القيادي السابق في المؤتمر الشعبي العام للأمارت ، الامر الذي يترك الباب مفتوحا امام سيل من علامات الاستفهام ، خصوصا وان التزامن جاء في ظروف استثنائية تعيشها اليمن ابرزها تشكيل المجلس السياسي وعودة المؤسسات الدستورية للعمل .

وفيما لم يورد المصدر تفاصيل اكثر حول الزيارة ، فان الزيارة تذكر بزيارة سابقة نفذها الامين العام للمؤتمر الشعبي العام عارف الزوكا و القيادي ياسر العواضي في منتصف العام الماضي حملت نفس لافتة زيارة احمد علي نجل الرئيس السابق .

(350)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي,اهم الاخبار