تعز: القائد العسكري الحاكم يستعرض وقوات هادي تعلن الطوارئ وحظر التجوال

تعز| المراسل نت:

أعلنت قيادة اللواء 35 الموالية للتحالف السعودية بتعز حالة الطوارئ وفرضت حظرا للتجوال في مديرية التربة والمناطق المحيطة بها.

ونشرت وسائل اعلامية موالية للفصائل المسلحة بيانا منسوبا للواء 35 يدعو “كافة المواطنين في المناطق المذكورة الالتزام بالقرارات الصادرة وسيتعرض من يخالفها للمساءلة”.

من جانب آخر وفي الجبهة المقابلة قال اللواء عبد الله الحاكم المعروف بـ”ابو علي الحاكم” قائد المنطقة العسكرية الرابعة ان ما وصفه بالانتصارات في الداخل وخارج الحدود “رسالة قوية للعالم باستحالة كسر إرداة الشعب اليمني” على حد تعبيره.

ودعا الحاكم في تصريحات لقناة المسيرة الناطقة باسم الحوثيين عناصر الفصائل المسلحة للانسحاب منها والعودة الى الصواب قائلا ان “من يُغرى بالمال أو يخوف ويهدد بالترهيب من الأطراف الخارجية لدفعه للعمالة والارتزاق والنفاق على أبناء شعبه ووطنه، نقول للجميع ليكونوا على اطمئنان عالٍ، ويكونوا على ثقة تامة بأن أبناء الشعب اليمني لبعضهم البعض أضمن وأثمن، وأحرص على بعضهم البعض” بحسب تعبيره.

وقال الحاكم ايضا “إن “ما هو محقق في الميدان هو أبلغ رسالة للأعداء في الداخل والخارج، رغم ما بُذل وما قدم وما سُخر في الساحة اليمنية من إمكانات هائلة كان يُهدد بها العالم بأسره ويُخوف بها العالم بأسره، وحُطمت على الصخرة اليمنية وعلى سواعد أبطال اليمن، هي أبلغ رسالة، ولا يستطيع الإنسان أن يعلق وأن يعطي رسالة أبلغ مما هو حاصل”.

(754)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار