بالصور: القوات اليمنية في خيام الجيش السعودي بنجران ومقتل جنديين في عسير

خاص| المراسل نت:

استحوذت منطقة نجران على أكبر المعارك التي تشهدها الحدود حيث واصلت القوات اليمنية السيطرة على المواقع العسكرية السعودية في منطقة الشرفة الاستراتيجية لاطلالتها على مدينة نجران.

والى الغرب من منطقة الشرفة خاضت القوات اليمنية (الجيش والحوثيون) معارك عنيفة في مواجهة الجيش السعودي المدعوم بطيرات الاباتشي.

وأسفرت المعارك عن سيطرة للقوات اليمنية على موقع عسكري والمساحات المحيطة به وأظهرت الصور والمشاهد القادمة من هناك تواجد المقاتلين اليمنيين في خيام ومتارس الجيش السعودي إلى جانب بعض الآليات العسكرية التي تركها جنود الجيش السعودي بعد خسارتهم في المعركة.

وفي منطقة عسير لقي جنديان سعوديان مصرعهما برصاص قناصة القوات اليمنية  في موقع سهوة العسكرية بالربوعة التي شهدت ايضا تدمير دبابة سعودية جرى استهدافها بصاروخ مضاد للدروع.

 

موقع عسكري غرب السرفة نجران (1) موقع عسكري غرب السرفة نجران (2) موقع عسكري غرب السرفة نجران (3) موقع عسكري غرب السرفة نجران (4) موقع عسكري غرب السرفة نجران (5) موقع عسكري غرب السرفة نجران (6) موقع عسكري غرب السرفة نجران (7) موقع عسكري غرب السرفة نجران (8) موقع عسكري غرب السرفة نجران (9) موقع عسكري غرب السرفة نجران (10) موقع عسكري غرب السرفة نجران (11) موقع عسكري غرب السرفة نجران (12) موقع عسكري غرب السرفة نجران (13) موقع عسكري غرب السرفة نجران (14) موقع عسكري غرب السرفة نجران (15) موقع عسكري غرب السرفة نجران (16) موقع عسكري غرب السرفة نجران (17)

(751)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,مشَاهِد