بالصور: قوات هادي تخوض معارك عقيمة تنتهي بصورة أخيرة بعد الموت في نهم

صنعاء| المراسل نت:

تستمر معارك الاستنزاف في منطقة نهم التابعة لمحافظة صنعاء منذ نحو 7 أشهر دون أن نتيجة تذكر خصوصا من قبل قوات هادي والاصلاح التي تهاجم من أجل احداث خرق في هذه الجبهة.

وانطلقت معارك نهم مطلع فبراير/شباط الماضي عندما وصلت قوات هادي والاصلاح مدعومة بطيران التحالف السعودي إلى منطقة (الفرضة) ومنذ ذلك الحين لم يحدث أي خرق هام في تلك الجبهة أو تراجع لقوات الجيش اليمني والحوثيين.

ويمكن القول أن قوات هادي في ظل معارك الكر والفر المستمرة لم تعد تحصد من هذه المواجهات سوى حصول عناصرها على الصورة الاخيرة بعد الموت.

وعلى هذا النحو شنت قوات هادي والاصلاح امس الاربعاء هجوما للسيطرة على جبل القصبة.

الافراد المهاجمين وقعوا فريسة لنيران الجيش اليمني والحوثيين الذين امطروا المهاجمين بالنيران من اعلى الجبل واوقعوا في صفوفهم عدد غير قليل من القتلى والجرحى.

وتراجعت القوات المهاجمة تاركة خلفها جثث القتلى بانتظار التقاط الصورة الاخيرة لهم بواسطة كاميرات الاعلام الحربي المرافق للجيش والحوثيين والتي لم تتأخر وقامت بذلك فيما حصل المراسل نت على نسخة من تلك الصور.

قتلى من قوات هادي في جبل القصبة بمديرية نهم (1) قتلى من قوات هادي في جبل القصبة بمديرية نهم (2) قتلى من قوات هادي في جبل القصبة بمديرية نهم (3) قتلى من قوات هادي في جبل القصبة بمديرية نهم (4) قتلى من قوات هادي في جبل القصبة بمديرية نهم (5)

(618)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,مشَاهِد