ميدي تكرّس عقدة التحالف: عشرات القتلى والجرحى من الموالين للرياض بهجوم خاطف

خاص| المراسل نت:

كرست مديرية ميدي الحدودية صورتها كعقدة أمام التحالف السعودي رغم ان تضاريسها الساحلية والصحرواية تصب في صالح امكانيات التحالف وتعمل ضد القوات اليمنية الا ان ما يحدث منذ نحو نصف عام كان العكس.

اليوم شنت القوات اليمنية (الجيش والحوثيون) هجوما خاطفا استهدف مواقع المسلحين الموالين للتحالف في أطراف مديرية ميدي باتجاه الساحل و الحدود السعودية بينها مرتفعات الدفاع وساحل الصيادين.

الهجوم أوقع عشرات القتلى والجرحى من المسلحين اليمنيين الموالين للتحالف السعودي الذي حاول تدارك الامر بعد علمه بالهجوم الا أن الوقت كان قد فات وسيطرت القوات اليمنية على تلك المواقع فيما انسحب المسلحين منها الى داخل الاراضي السعودية.

وكالعادة بث الاعلام الحربي المرافق للقوات اليمنية مشاهد مصورة (حصل عليها المراسل نت) تظهر جانبا من المعركة وقتلى المسلحين ومواقعهم بعد سقوطها.


قتلى المسلحين ومواقعهم في اطراف ميدي (2) قتلى المسلحين ومواقعهم في اطراف ميدي (3) قتلى المسلحين ومواقعهم في اطراف ميدي (4) قتلى المسلحين ومواقعهم في اطراف ميدي (5) قتلى المسلحين ومواقعهم في اطراف ميدي (6) قتلى المسلحين ومواقعهم في اطراف ميدي (7) قتلى المسلحين ومواقعهم في اطراف ميدي (8) قتلى المسلحين ومواقعهم في اطراف ميدي (9) قتلى المسلحين ومواقعهم في اطراف ميدي (10) قتلى المسلحين ومواقعهم في اطراف ميدي (11) قتلى المسلحين ومواقعهم في اطراف ميدي (12) قتلى المسلحين ومواقعهم في اطراف ميدي (13)

 

(395)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار,مشَاهِد