أنصارالله ترد على تصريحات منسوبة لولي العهد السعودي بشأن منع اليمنيين من الحج

خاص| المراسل نت:

كذّبت جماعة انصارالله (الحوثيين) ما أوردته بعض الصحف السعودية على لسان ولي العهد السعودي محمد بن نايف بخصوص اتهامه للجماعة بالتسبب بمنع اليمنيين من اداء فريضة الحج.

جاء ذلك على لسان مصدر مسؤول بأنصارالله لـ المراسل نت ردا على تصريحات ولي العهد السعودي عبر وسائل الاعلام وقال موضحا ان تلك التصريحات “كالعادة حملت الكثير من الافتراءات المكشوفة ضد أنصارالله”. وأضاف المصدر قائلا: “نحن هنا ننفي نفيا قاطعا كل تلك الأكاذيب ونعتبرها إدعاءات مفضوحة الهدف منها التغطية على جرائمهم وإعاقاتهم المستمرة وإيذائهم الممنهج لحجاج بيت الله الحرام من أبناء شعبنا المظلوم والمحاصر”.

وأضاف المصدر ان ما وصفه بإسائة النظام السعودي ” للحجاج ومضاعفة معاناتهم على المنافذ والمعابر الحدودية باتت اليوم حديث كل يمني ، وان افتراءاتهم ضد أنصارالله في هذه المسألة لم تعد تنطلي على أحد في هذا العالم بقدر ماتعبر عن إمعان السعودية في الإساءة والعدوان والحصار بحيث وصلت الامور الى حد توظيف فريضة الحج في عدوانهم المستمر” بحسب ما قال.

واعتبر المصدر ان ذلك الامر “يوجب على الشعوب المسلمة وحجاج بيت الله الحرام أن يقولوا كلمتهم وأن يستنكروا هذه الممارسات التعسفية من قبل النظام السعودي ضد إخوتهم اليمنيين فالإساءة الى الحجاج من اي شعب كانوا إنما هي إساءة الى الحرمين الشريفين والى الاسلام والمسلمين قاطبة” بحسب قول المصدر.

 

(347)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار