التحالف السعودي يدفن صعدة: صور مجزرة مروعة ضحاياها من الأطفال في مديرية الطلح

خاص| المراسل نت:

تواصلت المجازر التي يرتكبها طيران التحالف السعودي رغم إدانة الامم المتحدة ودعوتها لتحقيق دولي إلا أن ذلك لم يمنع الطيران من دفن أسرة كاملة جلها من الأطفال تحت انقاض منزلهم المكون من الطين في صعدة موديا بحياة 10 من أسرة واحدة وإصابة 8 مساء أمس الاحد في عدة.

وأوضحت مصادر محلية أن 10 من اسرة واحدة قتلوا واصيب 8 جلهم من الأطفال عندما شن طيران التحالف غارة على منزلهم الواقع في منطقة الميفاع التابعة لمديرية الطلع بمحافظة صعدة.

وبحسب المصدر فإن المنزل المستهدف يعود للمواطن حسين احمد سعيد، وأظهرت الصور التي حصل عليها المراسل نت عملية إخراج جثث الاطفال من تحت الانقاض بصورة مروعة.

ونالت صعدة النصيب الأكبر من القصف اليومي للمنازل والذي خلف المئات من الضحايا.

مجزرة منطقة الميفاع مديرية الطلح محافظة صعدة مجزرة منطقة الميفاع مديرية الطلح محافظة صعدة مجزرة منطقة الميفاع مديرية الطلح محافظة صعدة مجزرة منطقة الميفاع مديرية الطلح محافظة صعدة مجزرة منطقة الميفاع مديرية الطلح محافظة صعدة مجزرة منطقة الميفاع مديرية الطلح محافظة صعدة مجزرة منطقة الميفاع مديرية الطلح محافظة صعدة مجزرة منطقة الميفاع مديرية الطلح محافظة صعدة مجزرة منطقة الميفاع مديرية الطلح محافظة صعدة مجزرة منطقة الميفاع مديرية الطلح محافظة صعدة مجزرة منطقة الميفاع مديرية الطلح محافظة صعدة

(165)

الأقسام: الاخبار,المراسل العام,اهم الاخبار,مشَاهِد