إخوان اليمن: الحوثيون وراء الاطاحة بوزير الاوقاف من حكومة هادي على غرار إقالة بحاح!

الرياض| المراسل نت:

زعمت مصادر صحفية تابعة لحزب الاصلاح (اخوان اليمن) أن الاطاحة بوزير الاوقاف والارشاد في التعديل الذي أجراه عبدربه منصور هادي على الحكومة مؤخرا جاء بسبب علاقته بالحوثيين.

وقال موقع مأرب برس الاخباري نقلا عن مصدر خاص ان أسباب إطاحة فؤاد عمر بن الشيخ من وزارة الاوقاف بأنه “كان على علاقة تواصل وارتباط مستمر مع الحوثيين وكان يعمل على تنفيذ توجيهاتهم”.

ودائما ما يتخذ حزب الاصلاح من سياسة اتهام خصومه بالارتباط مع الحوثيين او التبعية لإيران في إطار صراعه معهم او محاولاته التقرب من الامارات تارة او اثبات اخلاصه للقيادة السعودية. ولذلك قال الموقع ان وزير الاوقاف الذي تمت الاطاحة به “سعى وبشكل دائم إلى تبرئة الحوثيين من إلغاء الحج واتهام السعودية بأنها من تسعى لذلك فيما الواقع أثبت أن الأشقاء في المملكة العربية السعودية عملوا على تسخيركافة الجهود خدمة لضيوف الرحمن حتى تحقق النجاح المشهود” بحسب تعبير الموقع.

يذكر ان حزب الاصلاح الذي عانى من خصومته مع خالد بحاح بسبب وجوده على رأس الحكومة وبمنصب نائب هادي مما دفع الإعلام التابع للحزب إلى تنظيم حملة مستمرة على بحاح تتهمه بالارتباط مع الحوثيين وصالح وعندما تمت الاطاحة به سوقت تلك الوسائل ان إقالته جاءت على خلفية ارتباطه ذلك.

 

(242)

الأقسام: الاخبار,هاشتاق