قائد عسكري بالحراك الجنوبي يكشف اسباب انسحابهم من كرش والمؤامرة التي وقعت عليهم

لحج| المراسل نت:

نقلت مصادر إعلامية جنوبية عن قيادات ميدانية أن انسحابهم من المواقع العسكرية في منطقة كرش بمحافظة لحج جاء نتيجة تقصير القيادات العليا وعدم تزويدهم بالذخيرة فيما أعلن الحوثيون تدمير دبابتين للمسلحين ومصرع من على متنهما.

وبحسب مواقع إخبارية تابع للحوثيين تفيد بمقتل عدد من المسلحين الموالين اثر تدمير دبابتين أثناء المعارك التي دارت اليوم الجمعة وشهدت مقتل العشرات من المسلحين.

من جانبها نقلت صحيفة الامناء الصادرة من عدن عن قيادات ميدانية قولها “أن قيادة المحور المسئولة عن الجبهة والعتاد والتسليح والمسؤولة بشكل مباشر عن توفير كل وسائل الدعم العسكري لم تكن حريصة على تعزيز إنتصار المقاومة ومعها كتائب من الجيش وتمكينها من الثبات على الأرض في المواقع التي سيطرت عليها مؤخراً في الخطوط الأمامية في جبهة كرش من قبضة قوات الحوثي وصالح بعد أستماتة وهجوم مباغت وسقط خلالها عدداً من الشهداء والجرحى”.

عبر المصدر بحسب الصحيفة “عن إستيائه وأستغرابه الشديدين من تصرف القيادة الغير حريص والذي لم يتلائم مع تضحيات الأبطال”.

وأضاف المصدر قائلا: “أن هناك تحايل أشبة بمؤامرة تعرضنا لها وهذا ماكشف نوايا تلك القيادة التي لم تحرص على تضحيات وإقدام الأبطال ولادماء الشهداء بل نظرت كيف ترضي أطراف أخرى حسب الأوامر والتوجيهات التي تصدر من تلك الأطراف العسكرية التي تتبع توجهات حزبية”

(1236)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار