المراسل نت يرصد دليلا قاطعا يثبت ان بارجة التحالف المستهدفة حربية وليست مدنية

خاص| المراسل نت:

أدى ارتباك دول التحالف جراء العملية الكبيرة للقوات اليمنية التي تدمرت بارجة حربية، إلى حالة من التناقض في الروايات التي قدمتها كل من السعودية والامارات عن العملية.

ففي حين اعلنت القوات اليمنية والحوثيون استهداف بارجة حربية للتحالف في سواحل المخا بمحافظة تعز إلا أن قيادة الجيش الاماراتي خرجت عن التحالف واصدرت بيان يؤكد تعرض سفينة تابعة للجيش لحادث ويجري التحقيق في اسبابه، أما السعودية ففضلت اصدار بيان ونسبته للتحالف يزعم فيه تعرض سفينة مساعدات طبية من قبل الحوثيين.

وبين تناقض الروايات كان محرروا المراسل نت قد رصدوا قبل نحو أربعة أيام خبراً عاجلا بثته قناة العربية على شاشتها يقول حرفيا “تحركات كثيفة لبحرية التحالف قبالة شواطئ تعز” .

الخبر الذي بثته قناة العربية السعودية يؤكد صحة رواية الحوثيين والجيش اليمني خصوصا أنها موثقة بالفيديو والصور بينما تأتي رواية الامارات أقرب من ناحية الاعتراف بكونها سفينة عسكرية ما يجعل رواية السعودية باسم التحالف والتي تقول أنها سفينة مساعدات طبية بعيدة عن الواقع خصوصا أن سفن المساعدات ممنوعة من قبل التحالف من الاقتراب من الشواطئ خصوصا مع وجود تحركات معلنة عن نشاط عسكري بحري في سواحل تعز كما اعلنت العربية وهو ايضا مكان العملية التي استهدفت البارجة في سواحل المخا بمحافظة تعز.

%d8%aa%d8%ad%d8%b1%d9%83%d8%a7%d8%aa-%d8%a8%d8%ad%d8%b1%d9%8a%d8%a9

اضغط هنا للاطلاع على تفاصيل عملية استهداف البارجة مزودة بالصور

(681)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار