شاهد بالصور: الزعيم جمال عبدالناصر يهزم الملك سلمان في تعز!

خاص| المراسل نت:

أقدمت مليشيات حزب الإصلاح (اخوان اليمن) في تعز على تغيير اسم شارع “جمال عبدالناصر” وأطلقت عليه اسم “شارع الشهداء” عبر لوحة عملاقة وضعت عليها صورة الملك سلمان قبل أن يقدم غاضبون على تمزيق اللوحة وصورة الملك سلمان.

وافادت مصادر محلية أن مسلحي حزب الاصلاح قاموا ليل امس السبت برفع لوحة عملاقة كتب عليها “اهلا وسهلا بكم في شارع الشهداء-شارع جمال سابقا” وفوقها صورة كبيرة للملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز مع جملة “شكرا سلمان” وهي الخطوة التي قوبلت بغضب شديد ودفع الغاضبين لتمزيق صورة الملك سلمان اصرارا منهم على ابقاء الشارع باسم الزعيم جمال عبدالناصر.

وشن نشطاء موالون للتحالف هجوما كبيرا على حزب الاصلاح على خلفية محاولة تغيير اسم شارع الزعيم جمال عبدالناصر.

وكتب فتحي ابو النصر في صفحته بالفيسبوك قائلا “هذا شارع جمال عبد الناصر في تعز منذ 1962 كان ومازال وسيظل .وما كلمة الشهداء إلا كحق يراد به باطل..انها طريقة وقحة تكشف انكم مجرد صغار جدا. وطبعا لن أذكر الجهة التي وراء هذا الفعل فهي معروفة وأكثر. .فقط اخجلوا. !”.

اما عارف الرعيني فقال “ماكفاكم أن في 2012 حذفتوا أهداف ثورة 26 سبتمبر من صحيفة الجمهورية ؟؟؟؟؟؟؟
اليوم تغيروا اسم الشارع”.

من جانبها قالت اشراق المقطري مهاجمة حزب الاصلاح “يزايدون باسم الشهداء في الثورة وفي الحرب، يتاجرون بهم كما تاجروا بأحذيتهم وصورهم ومعاناتهم اثناء الثورة واثناء الحرب في حين تعيش اسر الشهداء في وضع اقتصادي صعب لكن الأوغاد والمتسولين يثرون على حسابهم” وأضافت “قضية الشهداء هي البقرة الحلوب لأحزاب وجمعيات ومنظمات التسول”.

اللوحة العملاقة بعد تمزيقها احتجادا على تغيير اسم شارع جماع عبدالناصر
اللوحة العملاقة بعد تمزيقها احتجاجا على تغيير اسم شارع جماع عبدالناصر

 

 

(611)

الأقسام: الاخبار,مشَاهِد