باليستي يربك “باتريوت التحالف” ويضرب مجددا في “صحن الجن” وأنباء عن عشرات القتلى والجرحى

خاص| المراسل نت:

أعلنت وزارة الدفاع اليمنية مساء اليوم الاربعاء ان وحدة الصواريخ المشتركة بين الجيش اليمني والحوثيين استهدفت معسكرا لقوات هادي والاصلاح في منطقة صحن الجن بمأرب بواسطة صاروخ باليستي.

ونقلت وكالة الانباء اليمنية سبأ عن مصدر بوزارة الدفاع ان الصاروخ (لم يكشف نوعه) استهدف تجمعات للقوات الموالية للتحالف السعودي في منطقة صحن الجن.

مصادر محلية أبلغت المراسل نت أن انفجارات كبيرة حدثت بداخل المعسكر وانتشرت قوات كبيرة حول المعسكر بالتزامن مع وصول عدد من سيارات الاسعاف.

وبحسب المصادر فإن الانفجارات التي حدثت ناجمة عن انفجار الصاروخ واخفاق بطاريات الباتريوت في اطلاق صواريخها  لاعتراض الصاروخ الباليستي الامر الذي أدى لانفجارها بفعل ضربة الصاروخ محدثة انفجارات غير مسبوقة.

وأشارت مصادر المراسل نت ان الضربة الصاروخية أسفرت عن مقتل وإصابة العشرات من قوات هادي وأن إطلاقه جاء بالتزامن مع معلومات تفيد بوصول تعزيزات سعودية إلى المعسكر يرافقها عدد من الجنود السعوديين.

يذكر أن منطقة صحن الجن بمأرب شهدت مطلع سبتمبر/أيلول من العام الماضي أكبر ضربة تتلقاها قوات التحالف عندما تم استهدافها بصاروخ باليستي (توشكا) وأوقع عشرات القتلى من الجنود الاماراتيين والسعوديين والبحرينيين.

(497)

الأقسام: الاخبار,المراسل العسكري,اهم الاخبار