الإعلام الرسمي لحكومة هادي يتجاهل مقتل اللواء الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب

خاص| المراسل نت:

على الرغم من مرور أكثر من ساعة على إعلان مقتل اللواء الركن عبدالرب الشدادي إلا أن موقع حكومة هادي الرسمي (سبأ نيو) والفضائية التابعة لها تجاهلت الخبر لحد الان.

وفيما أعلنت معظم قنوات التحالف ومواقع حزب الاصلاح وصفحة قوات هادي الرسمية في الفيسبوك قد أعلنت الخبر الا ان الوكالة الرسمية لم تفعل. وليست المرة الاولى التي يتجاهل فيها اعلام حكومة هادي أخبارا بهذا المستوى نظرا لوجود تيارات متصارعة داخل وزارة الاعلام التابعة لحكومة هادي والتي شهدت تغيير وزيرها في ثلاث مناسبات منذ اندلاع الحرب على اليمن.

وعقب لحظات من اعلان الخبر أبلغ مصدر ميداني موثوق المراسل نت أن صفوف قوات هادي والاصلاح شهدت انهيارا شاملا بعد تلقيهم خبر مقتل قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء عبدالرب الشدادي بعد ساعات من تلقيهم خبر مقتل رئيس حزب الاصلاح واحد القياديين من اقارب محافظ مأرب.

وبحسب المصدر استغلت القوات اليمنية (الجيش والحوثيون) الانهيار الحاصل في صفوف القوات الموالية للتحالف واحدثت تقدما كبيرا باتجاه مواقع عسكرية في أطراف مديرية صرواح التي تشهد المعارك الأعنف على الاطلاق منذ الاثنين الماضي.

وأشار المصدر إلى أن عشرات المقاتلين الموالين للتحالف انسحبوا من مواقعهم بعد شيوع أخبار عن وجود خيانة في صفوفهم أدت لمقتل عدد كبير من القيادات وعشرات المسلحين.

وكانت وسائل اعلامية تابعة للتحالف وحزب الاصلاح اعلنت قبل قليل مقتل قائد المنطقة العسكرية الثالثة وقائد معارك مأرب اللواء عبدالرب الشدادي في معارك اليوم الجمعة بصرواح.

ويعد الشدادي أبرز القيادات العسكرية على مستوى اليمن من الموالين للتحالف السعودي على الاطلاق ويعد مقتلة ضربة كبيرة للقوات التابعة لهادي ولعمليات التحالف برمتها.

(288)

الأقسام: الاخبار,هاشتاق