وكالة الأناضول تؤكد صحة ما نشره المراسل نت بشأن تفاصيل عملية مقتل اللواء الشدادي بمأرب

مأرب| المراسل نت:

أكدت وكالة الاناضول التركية صحة الخبر الذي نشره المراسل نت نقلا عن مصادر موثوقة بشأن مقتل قائد المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب اللواء عبدالرب الشدادي.

وفيما نشرت وسائل إعلامية موالية للتحالف ان اللواء الشدادي قتل في معارك الجمعة بصرواح إلا أن مصادر قبلية بمحافظة مأرب كشفت لـ المراسل نت ملابسات مقتل اللواء عبدالرب الشدادي قائد المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب.

وأوضحت المصادر ان اللواء الشدادي لم يقتل خلال الاشتباكات التي حدثت اليوم الجمعة باتجاه منطقة الزغن في صرواح، مشيرة إلى ان عملية قتله كانت عملية استخباراتية.

وبحسب المصادر استطاعت القوات اليمنية (الجيش والحوثيون) معلوماتيا تحديد موقع اللواء الشدادي وإلى جانبه عدد من القيادات العسكرية الموالية للتحالف وتم استهدافهم بقذائف المدفعية التي اصابت موقعهم بشكل مباشر ما ادى لاصابة الشدادي اصابة بالغة قبل ان يفارق الحياة في طريق اسعافه لاحد مستشفيات مأرب.

وبعد نحو أكثر من نصف ساعة على نشر الخبر في المراسل نت نقلت وكالة الاناضول التركية عن مصدر طبي في مستشفى مأرب ان اللواء الشدادي قتل بقصف مدفعي.

وذكرت الاناضول  ان مصدر طبي في مستشفى مأرب قال في حديث مع الوكالة، ولم يرغب في الكشف عن هويته لاعتبارات أمنية، إن الشدادي، قائد المنطقة العسكرية الثالثة التابعة للجيش الوطني الموالي للحكومة في مأرب، “قتل مساء اليوم بقصف مدفعي شنه الحوثيون على مديرية (صرواح)”.

(854)

الأقسام: الاخبار,هاشتاق