براكين الغضب غدا في صنعاء ردا على مجرزة الصالة الكبرى التي ارتكبها التحالف

صنعاء| المراسل نت:

دعا المجلس السياسي الاعلى (مكون من الحوثيين والمؤتمر) إلى الاحتشاد غدا الاحد في مسيرة غاضبة أمام مقر الامم المتحدة احتجاجا على المجزرة التي ارتكبها التحالف السعودي مستهدفا صالة عزاء في العاصمة صنعاء وخلفت اكثر من 450 قتيلا وجريحا في حصيلة أولية.

وبحسب وكالة الانباء اليمنية سبأ حدد المجلس شارع الستين الجنوبي أمام مقر الأمم المتحدة بالعاصمة صنعاء للاحتشاد في المسيرة الجماهيرية “براكين الغضب” الساعة العاشرة من صباح غد الأحد.

ودعا المجلس في بلاغ “إلى الخروج في المسيرة الجماهيرية الحاشدة غضبا لشهداء الصالة الكبرى وصبرا وصمودا في مواجهة السفاحين من آل سعود والأمريكان ودفعا نحو إشعال الأرض نارا تحت أقدام الغزاة والمحتلين وتنديدا بالحرب العالمية على اليمن، وتضامنا مع البنك المركزي في مواجهة العدو المركزي” بحسب نص البلاغ.

وارتفع عدد ضحايا مجزرة التحالف السعودي في عزاء بالصالة الكبرى وسط العاصمة صنعاء إلى أكثر من 450 قتيلا وجريحا بحسب ما اعلنت وزارة الصحة.

وقال وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الرعاية الصحية الدكتور عبد السلام المداني في تصريح لوكالة الانباء اليمنية سبأ ان عدد الضحايا ارتفع الى اكثر من 45 قتيلا وجريحا مشيرا إلى ان الحصيلة ليست نهائية حيث ما تزال عملية انتشال الجثث والجرحى من تحت الانقاض مستمرة.

(220)

الأقسام: الاخبار,المراسل السياسي